القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة اختفاء أو تقييد اعلانات أدسنس 2020

 حل مشكلة اختفاء أو تقييد اعلانات أدسنس 2020

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعينا الكرام على مدونة معلومة تك، موضوع مهم يخص كل من مشترك مع أدسنس بموقعه، في هذه المقالة سنتطرق لشرح مشكلة تقييد اعلانات ادسنس على موقعك أو في مدونة الخاصة بك و طريقة حلهــا.

نحن نعلم أن هذه المشكلة يعاني منها الكثير من أصحاب المواقع والمدونين سواء كان ذلك في منصة بلوجر او ووردبريس او اي منصة أخرى لانشاء منها المواقع التي يتم رطبها مع شركةادسنس من أجل عرض الاعلانات و تحقيق الربح.
خاصة أن أغلبية المدونين و مالكي هذه المواقع أو المدونات يجهل سبب حدوثها أي لا تعرف ما هو سبب اختفاء الاعلانات سواء كان تقيد او توقف ظهور اعلانات ادسنس.
حيث يكون هذا الامر مفاجئ أي لا تكون هناك أي تنبيهات لاخبارك أن موقعك به مشكلة و ... ! بعدها يصبح رد فعل المدون او صاحب الموقع غير عادي ومتعصّب وخائف لانه يعتبر ذلك مصدر رزق له، خاصة إذا لم يجد حلاً لهذه المشكلة.

  • سبــب تقييد الاعلانات أو توقف عرض الاعلانات :

يتم هذا التقييد للإعلانات الخاصة بشركة أدسنس لوجود أسباب فريدة، لكي لا نطيل عليكم بالموضوع كما شهدنا هذا يحدث بين الخبراء و المحترفين، سوف تتيح لك معرفة أن المشكلة تتعلق بالزيارات المزيفة أو المطلق عليها بالزيارات الغير الشرعية، فالزيارات الغير القانونية أو الزيارات التي تأتي الى المدونة الخاصة بك من مكان واحد أي يكون التوجيه مثلا من إحدى مواقع التواصل الاجتماعية خاصة للدين يقومون بشراء الترافيك من الفيسبوك و لا يستهدفون محرك البحث جوجل.

إلى مالكي المواقع عليهم أن يستهدفوا حركة المرور من محرك البحث الخاص، وكذلك من مختلف مواقع الويب واللوحات الاجتماعية، وهذا ما يعجبه محرك بحث Google لأنه يرى موقع الويب على أنه مصداقية ويزيد أيضا في طريقك إلى درجة أفضل داخل و يصعد موقعك في نتائج البحث و لا ربما حتى تصبح تنافس أكبر المدونات أو المواقع. 

فإذا كانت هذه المشكلة تعاني مهنا من ختفاء الإعلانات أو حظر إعلانات Adsense من الموقع أو المدونة،أنصحك بأن لا تقوم بالبحث الآن عن المشكلة، و ذلك نظرًا لحقيقة أن المشكلة كما علمنا لك هي إما أنها كانت خطأ منك أو زيارات الغير الشرعية، ولهذا أنت ما يجب عليك فعله يا أخي العزيز هو طلب اعادة النضر في موقعك أو مدونتك ، اذا لم تقم أنت بأي عملية غير قانونية و حذرت منها ادسنس، وهذا هو بمساعدة تقدمها أدسنس للحسابات التي تواجه هذه المشكلة و هذ عن طريق ملأ نموذج تعليقات تعليق الحساب على Adsense.

  • حل المشكلة الخاصة بتقييد الاعلانات :

عليك ملأ نموذج تعليق الحساب على أدسنس : من هنا 

 طــريقة مــلأ الـنـمـودج :
  1. الاسم*: تكتب الاسم الخاص بك (اللقب)
  2. البريد الالكتروني: تكتب البريد الالكتروني لحسابك أدسنس.
  3. رقم التعريفي للادسنس: pub-12345678900000 تجده في رابط عنوان حسابك ادسنس. 
  4. اختار لا
  5. اختار 5
  6. اختار لا
  7. اختار 3
  8. اختار
  9. ما المعلومات التي كانت غير واضحة؟ اخـتـر :
  • ما المدة التي سيستغرقها تعليق حسابي؟
  • متى سيبدأ موقعي (أو مواقعي) في عرض الإعلانات مجددًا؟
  • هل يمكنني طلب مراجعة للتعليق؟
  1. 10.تقديم المعلومات و ذلك بكتابة الرسالة التالية:
مرحبا فريق دعم Adsense.
 لقد تم تقييد الإعلانات الموجودة في حسابي لسبب غير معروف ، وأعتقد أن هذا تم عن طريق الخطأ، لأنني أدرك جيدًا سياسات Adsense ومعظم مصادر زياراتي من Google و Facebook و YouTube، وكلها مشروعة ، و ليس لدي أي انتهاكات في تنفيذ شفرة الإعلان ومكان وضعها، لذلك أطلب منكم تفهمي و أرجو رفع القيود المفروضة على حسابي ، وإرجاع ظهور الإعلانات مرة أخرى على موقعي.
  • الرسالة بالأجنبي :
Hello Adsense Support Team.
 The ads in my account have been restricted for an unknown reason, and I think this was done in error, because I am well aware of the Adsense policies and most of my traffic sources from Google, Facebook and YouTube, all legitimate, and I have no violations of implementing the ad code and where to place it, so I ask you for my understanding, and please lift the restrictions imposed on my account, and return ads again to my site.

في الأخير كل ما عليك هو ملأ النموذج الخاص بـ "تعليقات تعليق الحساب على أدسنس ".
و يمكنك مشاهدة الفيديو للتعرف على الطريقة الصحيحة لكي لا تقع في الخطأ وبالتوفيق وأرجو أن الموضوع قد افادكم و لا تنسوا ترك لنا تعليق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات