القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تعمل على تطوير تصميم جديد لتطبيق فيسبوك مسنجر

فيسبوك تعمل على تطوير تصميم جديد لتطبيق فيسبوك مسنجر

أخيرا شركة Facebook تتخد قرار او تحديث جديد و ذلك  لاعتمادها تخطيط جديد تمامًا لتطبيقه على تطبيق الخاص  بالدردشة و الرسائل الفورية Facebook Messenger، حيث قام Facebook بالفعل باتخاد  الإجراءات لبعض الإصلاحات على مستوى البرنامج ليتم إدخاله في قائمة التطورات المتوقعة تظهر قريبا على هذه الأداة.

تشير الأصول إلى أن Facebook سوف تقوم باليتخلص من علامة التبويب Discover ، والتي تم استخدامها من أجل المستخدم و ذلك للعثور على عدد كبير من الميزات التي تسهل له طريقة استخدامها، وأن عددًا من المستخدمين أكدوا كرههم للطريقة التي يتم بها عرض علامة التبويب هذه، والتي يتم اكتشافها باستخدام موقع Techcrunch الشهير ، والذي أشار إلى أن Facebook قام بذلك إذا كنت تريد تسهيل استمتاع المستهلك بمستخدمي Messenger.

فيسبوك تعمل على تطوير تصميم جديد لتطبيق فيسبوك مسنجر

كما دكرت مصادر اعلانية أيضًا إلى أن Facebook Messenger سيتخلى عن علامات التبويب الأخرى التي تتضمن ألعابًا فورية، بحيث يمكن أن يوفر للمرء مساحة كبيرة في التطبيق لدعم و خاصة تشجيع المستخدمين من مشاركة  المواضيع و الذكريات المميزة بالكامل بغرض الحصول على مكان كبير  في الأداة، بالإضافة إلى إلهام المستخدمين لطرح شهاداتهم في Facebook Messenger.
من جهة أخرى قامت Facebook Techcrunch بالاعلان عن أن التصميم الجديد لتطبيق مسنجر ليس متاحًا للجميع لحد الأن؛ الا انه سيتم في تعميمه بسرعة على جميع المستخدمين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات