JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

جعل موقعك ينفجر مع التسويق عبر الانترنت

جعل موقعك ينفجر مع التسويق عبر الانترنت

إن كتابة مقال واحد 300-400 كلمة وتقديمه إلى مواقع مختلفة - هو وسيلة التسويق عبر الإنترنت المفاجئة في العام الماضي. لبضع سنوات ، تم نصح المسوقين الجدد بالترويج لأعمالهم من خلال كتابة المقالات وتوزيعها.

لقد نجح هذا بشكل جيد لدرجة أن تسويق المقالات مؤخرًا قد وصل إلى الاتجاه السائد. ساعدت مواقع مثل ArticlesBase.com في خلق ظروف مثالية لتسويق المقالات. بعيدًا عن كونه وسيلة تسويق سرية أو قليلة الملاحظة ، فقد أصبح تسويق المقالات من تلقاء نفسه كشكل رائد للتسويق على الويب.

أفضل ما في هذا النموذج التسويقي هو أنه مجاني إلى حد كبير. ما عليك سوى كتابة مقال ، وزيارة موقع الموارد الذي يحتوي على قائمة بالأدلة مثل www.Articles-Blog.com والمضي قدمًا في إرسال مقالتك.

 ما هي فوائد تسويق المقالات؟ 

  •  روابط خلفية مجانية :
- ان ارتباط مدونتك مع موقع لم يتم ربطك به مرة من قبل له قيمة أكبر من تلك التي قد يُطلب منك الارتباط بها ، وذلك ببساطة لأن التغييرات في طريقة ترتيب محركات البحث للمواقع تتضمن الآن تعديل للروابط المتبادلة.
  •  زيادة حركة المرور :
- يتم نشر مقالتك على مواقع ويب متعددة تسحب المحتوى المجاني من أدلة المقالات الرئيسية. ثم يقرأ الأشخاص هذه المقالات ويزورون موقع الويب الذي تروج له.
  •  حالة الخبير : 
- بعد كتابة العديد من المقالات حول موضوع معين ، سيتم التعرف عليك كخبير في هذه المسألة ، وستندهش من عدد الأشخاص الذين سيتصلون بك لطرح الأسئلة.

في الختام ، يمثل التسويق عبر الإنترنت إحدى الطرق الأساسية التي يستخدمها العديد من أصحاب الأعمال المنزلية عبر الإنترنت لتسويق برامج الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
الاسمبريد إلكترونيرسالة