القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة جديدة مميزة متوفرة على متجر جوجل بلاي في وضع غير الاتصال بالانترنت

لعبة جديدة مميزة متوفرة على متجر جوجل بلاي في وضع غير الاتصال بالانترنت

تمنح لعبة Chrome Dinosaur من Google متعة مثيرة للمستخدم بينما لا يوجد اتصال على الإنترنت عند تصفح متصفح Chrome ، والذي يمكن اللجوء إليه تمامًا عن طريق النقر المزدوج على الأيقونة لتبدأ اللعب، وهي لعبة لدينصور يركض باستمرار كل ما عليك هو القفز على الصبار و عدم الاصطدام به اذا اصطدمت بأحد الصبار فسيتم اعادتك من الأول.

 كانت تطويراللعبة لأول مرة سابقًا من طرف T-Rex Game و Dino Runner ، وأصبحت متقدمة للمرة الأولى باستخدام Sebastien Gabriel في عام 2014 ، بشكل عام يمكن أن تكون اللعبة قوية جدًا في الأوقات التي لا نكون فيها قادرين على الحصول على حق الدخول إلى مزود الإنترنت ، وهو شيء لا يمكن تحمله نظرًا لحقيقة أنك بحاجة إلى الانتظار لفترة ، فإن العنصر الجديد هو أن Google قامت باضافة لعبة جديدة يتم تحميله في حالة عدم وجود اتصال على الإنترنت ، ولكن هذه المرة داخل متجر Google Play.

لعبة جديدة مميزة متوفرة على متجر جوجل بلاي في وضع غير الاتصال بالانترنت

الترفيه في حالة محاولة الانتقال إلى متجر Google Play دون الاتصال بالإنترنت في السابق ، عادةً ما تظهر الرسالة وكأنها تسعى مرة أخرى أو تسأل عما إذا كنت تريد أن يتم إعلامك عندما يكون المحتوى جاهزًا. الآن ، مع التحديث الجديد تمامًا ، يظهر خيار جديد لبعض الأشخاص المتمركزين في الجزء السفلي من الشاشة ، ويطلب منك "اللعب أثناء الانتظار" ويتضمن لعبة Hot Air Balloon ، على الرغم من حقيقة أن الاختيار لم يثبت دائمًا لأي شخص في الوقت الحالي ، وبمساعدة الملاحظة المرئية ، فإن الترفيه الجديد لمنطاد الهواء الساخن له نفس تصميم Chrome dino sport في متصفح Chrome ، حيث إنه يمتاز بمظهر أحادي اللون بالإضافة إلى وحدات البكسل الفعالة و الضوابط اليومية حقًا.
 على الرغم من أننا لم تتح لنا الفرصة لمحاولة ذلك بأنفسنا ، إلا أن الآليات بسيطة للغاية لأن المهمة هي التي تحبس "الفقاعة" وتتحكم بها من اليسار إلى اليمين ، وتلتقط الدوائر الصغيرة الموضحة. مصورة لالتقاط سريع أثناء تفادي منصات المسامير.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات