القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير !! لعبة العروش: 3 المزيد من ألعاب Prequel Spin-Offs ، وقاع البرغوث ، و 9 رحلات ، و 10000 سفينة ، في الأعمال

تقرير !! لعبة العروش: 3 المزيد من ألعاب Prequel Spin-Offs ، وقاع البرغوث ، و 9 رحلات ، و 10000 سفينة ، في الأعمال

عالم Game of Thrones يتوسع مرة أخرى. يقال إن HBO تطور ثلاثة إصدارات أخرى من لعبة Game of Thrones prequel ، مع عناوين العمل "9 Voyages" و "10000 سفينة" و "Flea Bottom". 9 Voyages ، من Bruno Heller (The Mentalist) ، تتبع Corlys “Sea Snake” Velaryon التي قزمت ثرواتها ثروات House Lannister. تدور أحداث 10000 سفينة ، قبل ألف عام من لعبة Game of Thrones ، حول الملكة المحاربة الأميرة Nymeria ، التي أسست مملكة Dorne في Westeros. وأخيرًا ، يقع Flea Bottom بشكل طبيعي في الحي الفقير الذي يحمل نفس الاسم في King's Landing. لا يوجد كتاب مرتبطون بـ 10000 سفينة أو قاع البرغوث حتى الآن.

جلب الموعد النهائي لأول مرة كلمة عن ثلاثة عروض فرعية جديدة لـ Game of Thrones في الأعمال في HBO ، مع تأكيد The Hollywood Reporter بعد دقائق. 9 Voyages هي الأبعد ، كما أشار الموعد النهائي ، حيث أن لديها بالفعل فريقًا مبدعًا في مكانه بما في ذلك Heller ، الذي أنشأ The Mentalist وشارك في إنشاء Rome (لـ HBO) وطور Gotham. يقال إن 10000 سفينة وقاع البرغوث في المرحلة الاستكشافية. وامتنعت HBO عن التعليق على كلا التقريرين.

ومن المثير للاهتمام ، أن شخصية اللورد Corlys Velaryon في 9 Voyages - التي سيلعبها ستيف توسان - هي أيضًا جزء من House of the Dragon ، وهي اللعبة العرضية الوحيدة المؤكدة حتى الآن لـ Game of Thrones والتي من المقرر أن تبدأ الإنتاج الشهر المقبل في أبريل . كما لاحظت THR ، تعمل HBO بشكل أساسي على تطوير عرض ثانوي بناءً على شخصية جزء من عنصر عرضي آخر لم يتم تصويره بعد. هذا يقول الكثير عن مدى عدوانية HBO في توسيع عالم Game of Thrones.
بالإضافة إلى House of the Dragon ، يُقال أيضًا أن HBO تعمل على تطوير سلسلة Dunk & Egg استنادًا إلى روايات جورج آر آر مارتن "حكايات دونك وبيض" ، في حين أن HBO Max لديها فيلم رسوم متحركة للبالغين منبثقة عن "التطور المبكر" . مع هذه الأجزاء الثلاثة السابقة الجديدة ، يصل العدد الإجمالي لفروع Game of Thrones في الأعمال إلى ستة - خمسة قيد التطوير وواحدة بترتيب تسلسلي.

في ما يلي المزيد حول المنتجات العرضية الثلاثة الجديدة من Thrones قيد التطوير:
في 9 رحلات ، تسافر Corlys Velaryon - التي كانت تسمى في ذلك الوقت The Lord of the Tides - على متن سفينة Sea Snake. سيسافر فيلاريون عبر العالم المعروف وما وراءه ، بما في ذلك بنتوس ، ودراجونستون ، وليز ، وتيروش ، وماير ، والأراضي الأسطورية ليي تي ولينج. كان فيلاريون في وقت لاحق قبطانًا لسفينة Ice Wolf شمال Great North ، حيث كان يحاول العثور على ممر من قمة Westeros لكنه واجه فقط البحار المتجمدة والجبال الجليدية الكبيرة مثل الجبال.

تحكي 10000 سفينة قصة الأميرة نيميريا و Rhoynars الباقين على قيد الحياة الذين سافروا من إيسوس إلى دورن بعد خسارتهم في معركة فاليريان الحرة في حرب التوابل الثانية. قصتها عمرها ألف عام - مما يجعلها "أقدم" عروش برقول - لكنها شخصية أسطورية لدرجة أن اسمها لا يزال يحمل وزنًا. في لعبة العروش ، سميت آريا ستارك ذئبها الدري من بعدها وكان لدينا أيضًا نيميريا ساند (جيسيكا هينويك). يمنح هذا أيضًا HBO فرصة لتجسيد دورن ، والذي تم تجاهله إلى حد كبير في لعبة العروش.

سيتبع Flea Bottom أولئك الذين يعيشون في أفقر قسم في King's Landing ، متاهة من الشوارع الضيقة والأزقة المظلمة المليئة بالمدابغ وبيوت الدعارة ومنازل البيرة. أعطتنا لعبة العروش العديد من الشخصيات التي نشأت من Flea Bottom ، بما في ذلك Ser Davos Seaworth (Liam Cunningham) و Gendry (Joe Dempsie) ، الابن غير الشرعي للملك روبرت باراثيون. أمضت آريا ستارك (مايسي ويليامز) بعض الوقت هناك بعد قطع رأس والدها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات