القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبر جودة كلمة السر الخاصة بك على Kaspersky و تحدى أي شخص أن يخترقك

اختبر جودة كلمة السر الخاصة بك على Kaspersky و تحدى أي شخص أن يخترقك

تواجدت Kaspersky منذ عقود وهي اسم علامة تجارية موثوق بها من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. على الرغم من أنها بدأت مع أنظمة أساسية فعالة للغاية لمكافحة الفيروسات ، إلا أنها توسعت منذ ذلك الحين لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات ، من الأمان المستند إلى السحابة ، إلى مديري كلمات المرور وغير ذلك.

يتوفر برنامج Kaspersky Password Manager في نسختين ، الإصدار المجاني والإصدار المدفوع أو المتميز. باستخدام الإصدار المجاني ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 15 كلمة مرور أو بطاقات ائتمان أو ملاحظات أو صورًا أو عناوين إلى مخزنك. أعتقد أن هذا نهج أفضل للإصدار المجاني ، على عكس الآخرين الذين يحدون من الميزات والوظائف (F-Secure ، على سبيل المثال).

باستخدام Kaspersky ، يتعين عليك تنزيل الإصدار المجاني وتثبيته على نظامك من أجل شراء الإصدار المميز على أي حال ، لذا فهو مكان جيد للبدء. الترقية إلى بريميوم سريعة وسهلة ويفتح لك جميع الميزات التي تحتاجها دون أي حدود (كما في الإصدار المجاني). لقد اشتريت الترقية وأعطيت Kaspersky Password Manager تشغيلًا اختباريًا كاملاً ، والذي يمكنك قراءته هنا.

إنشاءك لكلمة مرور قوية والحفاظ عليها خطوة حاسمة وأساسية لكل مستخدم ، أصبحت كلمات المرور الآن مثل مفاتيح منزلك وهذا هو السبب في أن المتسللين يبحثون عن نقاط الضعف لاختراق كلمة المرور الخاصة بك والتسلل إلى أنماط حياتك الافتراضية.

 ربما في يوم من الأيام ربما تفكر في مدى ملاءمة كلمات المرور الخاصة بك وهل هي قوية بما يكفي؟

 هل هناك خطر من الوصول إلى أموالنا غير العامة المستحقة؟ تُثار هذه الأسئلة دائمًا ، لا سيما مع الهجمات الإلكترونية والتسريبات التي تقع بانتظام ضحية لعمالقة هياكل وسائل التواصل الاجتماعي. 
لم يعد المتسللون يترددون في سرقة البيانات الشخصية للمستخدمين الأكثر فاعلية ، لكن بعضهم يعتزم إتلاف وابتزاز المتضررين. من هنا تأتي هواية غير عادية في تجربة قوة كلمات المرور الخاصة بنا ، ولحسن الحظ هناك منظمة كبيرة من العروض المجانية المذهلة التي تسمح لنا بتأكيد قوة كلمات المرور ، وفي حال كنت مهتمًا بأمان كلمة المرور الخاصة بك ، فإننا ننصح بذلك كنت تستخدم معدات التحقق. كلمة المرور التي سنشاركها معك في هذا المنشور الجديد ، حتى تتمكن من مساعدتك بصدق في التحقق من قوة كلمات المرور الخاصة بك.

أخيرًا ، وجدنا موقعًا يتيح لك التحقق من قوة كلمات المرور الخاصة بك. هذا هو Password Checker ، وهو أداة تم تطويرها بواسطة خبير الأمان بخلاف Kaspersky. سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى إدخال كلمات المرور الخاصة بك في شريط البحث لمعرفة ما إذا كانت كلمة مرورك قوية أم لا ، وخاصة إذا لم يتم الكشف عنها بالفعل في قاعدة بيانات كلمات المرور التي تم تسريبها. 

 وكن مطمئنًا ، لا يحفظ Kaspersky كلمات المرور التي تدخلها.

للوصول إلى هذا الاستنتاج ، يستخدم موقع Kaspersky طريقتين معروفتين جيدًا بين محترفي الأمن السيبراني.

 _ الطريقة الأولى هي استخدام خوارزمية تتحقق من مقاومة كلمات المرور لهجمات القوة الغاشمة. تتضمن هذه الهجمات اختبار جميع مجموعات الأحرف الممكنة حتى تعثر على كلمة المرور الصحيحة.
_ الطريقة الثانية المستخدمة هي خدمة تسمى Have I Been Pwned والتي تبحث عن كلمة المرور الخاصة بك في قواعد بيانات الحسابات التي تم اختراقها بالفعل. للحصول على معلومات ، تم إنشاء هذه الخدمة بواسطة خبير في الأمن السيبراني يُدعى Troy Hunt للتحقق من كلمات المرور والحسابات التي تعرضت للتسريبات أو الهجمات. يتم تحديث هذا الموقع بانتظام.

طريقة استخدام الموقع لفحص كلمات السر :

-أولا عليك التوجه إلى هذا الرابط الخاص بـ Kaspersky  و بعدها تقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بك في شريط البحث لفحصها و التحقق من جودتها.

اختبر جودة كلمة السر الخاصة بك على Kaspersky و تحدى أي شخص أن يخترقك



-ثانيا تنتظر قليلا لينتهي حتى يخبرك بنتيجة جودة كلمة السر الخاص بك، اذا كانت قوية أم لا.
وهل تم الكشف عنها بالفعل في قاعدة بيانات كلمات المرور التي تم تسريبها!

اختبر جودة كلمة السر الخاصة بك على Kaspersky و تحدى أي شخص أن يخترقك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات